1 التخلص من الكرش,, وصفة جيدة ونتيجة طيبة

الخميس، 30 أغسطس، 2012




الكثير من الأشخاص يعانون من الكرش و زيادة دهون البطن .. ولكن هل سألت نفسك يوما هل أنت تفعل الأشياء الصحيحة للتخلص منها؟ إذاكنت كأغلب الناس فأنت للأسف تفعل الخطأ !
إن التخلص من الكرش ليس بالأمر الصعب,فأنت تحتاج فقط لـ 7 خطوات بسيطة حتى تحصل على بطن مثالي J

1-     قم بزيادة وجباتك اليومية إلى 6 وجبات بدلا من 3,  نعم هذه الخطوة الأولى. قد تبدو غريبة, وهي كذلك لكن إذا طبقتها بشكل سليم ستحصل على نتيجة جيدة.. ولكن تذكر أن هذه الخطوة ذات حدين,فإما أن تنجح و إما أن يزيد وزنك .. و هذا كله بيدك أنت.طبعا لا تتوقع أن الوجبات الست ستكون أكثر مما كنت تأكله في السابق بل من الواجب أن تكون أقل .. باختصار .. قسّم وجباتك الثلاث إلى ست.

2-     حاول أن تتجنب السكريات قدر الإمكان. قد تكون هذه الخطوة صعبة و خصوصا إذا كنت ممن يحبون الشوكولاتة .. ولكن بإمكانك أم تأكل الفواكه كبديل.

3-     التقليل من اللحوم الحمراء. فعندما تتسوّق, عليك بشراء الدجاج و السمك بدلا من لحوم الضأن و العجل و غيرهما من اللحوم الحمراء.

4-     عليك بشرب مامقداره 2 لتر من الماء يوميا. لأن الجسم بطبيعته يقوم بتخزين السوائل عندما يشعر بالجفاف.ولكنك حينما تشرب 2 لتر من الماء يوميا فإن جسمك سيتوقف عن تخزين السوائل لأنه لن يشعر بجفاف أبدا. و المفاجأة هي أن معظم الناس تخزن أجسامهم من 5 إلى 15 رطل من السوائل وذلك لأن لديهم جفاف معتدل.

5-     لا تأكل بعد الساعة 7 مساء أو على الأقل 8 وذلك لأن عملية حرق الدهون تقل بنسبة كبيرة في المساء.

6-     بإمكانك تناول بعض الأعشاب المفيدة مثل الشاي الأخضر و غيره, فهي تساعد على حرق الدهون, ولكن لا تكن كبعض المغفلين الذين يشربون الشاي الأخضر و يزيدون في الأكل ..

7- الأمر المهم هو أن تمارس الرياضة إلى جانب الأمور السابقة, رياضة بسيطة ولو كانت المشي لمدة 20 دقيقة يوميا.

أخيرا, هذه خطوات 7 بسيطة إذا طبقتها بالشكل المطلوب, فإنك ستقدم معروفا لجسمك و صحتك, عندها ستحصل على بطن بلا دهون. و جسم بلا كرش, و مظهر أكثر جمالا ..

دمتم سالمين

لمعلومات أكثر , تابعوا د.سمين عبر تويتر 

هناك تعليق واحد:

تذكر: هذه المساحة (للتعليق) فقط !!

تابع جديد المدونة

ضع إيميلك:

مدعوم من فيـد برنر

انضم إلينا عبر الفيسبوك

حفّــز نفسك

"إن قوة رغبتك في تخفيف وزنك .. تنبئك بالنتيجة ..فاجعلها قوية"

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأرشيف

المتابعون